Powered By Blogger

السبت، 28 نوفمبر 2009

ملاكى الحارس


هل تؤمن بالملاك الحارس؟

انا اؤمن به

ملاكى الحارس । هى فقط من تسطيع ان ترشدنى للطريق الصحيح

هى معى منذ طفولتى ترعانى وتؤنسنى فى حياتى

هى من علمتنى ان الحياة مثابرة ولا انجرف للحزن الذى يمتلكنى

هى الوحيده التى استطاعت ان تروض الجنون الذى بداخلى

ملاكى الحارس كانت بمثابه عرافتى التى احتفظ بها لنفسى

احبها كثيرا

وربما لا استطيع ان اعبر لها عن ذلك

وفى مقابل ذلك اظهر العكس.।اظهر بعدم الاهتمام

وتسامحنى

وارجع ثانيه فى الجفاء

وبما انها ملاك فكنت احسدها على تفهمها لى واحتوائى

فغيرها كانت تنازلت عن تلك المهمه الشاقه فى ترويض نفس لا استطيع انا ان اروضها

هى

كانت السبب فى ان اكون انا

طفله فضوليه كنت وكانت بمثابه نبع المعرفه لى

امى كانت ولا تزال هى

هى فقط معها اشعر باننى كائن من الممكن ان يحبه احد بكل تناقضه

عزيزتى

قد تاخرت كثيرا فى كتابه هذه السطور اليكى

ربما لا استطيع ان اعبر بكلامات عن حبى وامتنائى الشديد لكى

ربما اريد ان احتفظ بملاكى الحارس لى انا فقط

ربما اخاف ان تخوننى الكلامات فتصبح بلا معنى

ربما

كل هذه احتمالات لا اتستطيع ان ننكرها

الا انكى الحقيقه الواحده فيها

انتى فقط

بكل بساطه

امى

وصديقتى

وملاكى الحارس

انتى

يا اختــــــــى :)


شيماء

ليست هناك تعليقات: